Dr Gamal Elbouchy

تواصل معنا
عناوينا

علاج الجذور .. أسنان صحية بلا ألم

حين يؤلمك السن اعلم أن الإصابة بالجذر، إن الشعور بالألم الشديد أو الحساسية عند تناول الحلويات أو الأطعمة الباردة أو شديدة الحرارة ينم عن مشكلة بجذر السن تستلزم العلاج، يأتي الألم على شكل وخز مستمر بمجرد البدء في تناول الطعام؛ وهنا يستدعي الأمر تدخل الطبيب لعلاج الجذور.

علاج الجذور

إنه التخصص الذي يتعامل مع لب الأسنان والأنسجة المحيطة بنهاية جذر السن، يمكن أن يصاب اللب (الذي يحتوي على الأعصاب والأنسجة الرخوة الأخرى) بالتسوس العميق، أو عندما يتعرض أحد الأسنان لحادث مثلًا وفي حالة حدوث التهاب أو إصابة، يلزم علاج قناة الجذر.

كيفية علاج الجذور مع دكتور جمال البوشي

يقدم مركز جمال البوشي خدمة متكاملة تشمل كل صور علاج الجذور بالاعتماد على أحدث التقنيات، علاوة على مهارة دكتور جمال وخبرته الكبيرة في علاج جذور الأسنان.

أما عن خطوات علاج الجذور في المركز فهي تتم وفق ما يلي:

1. يتم عمل فتحة في الجزء العلوي من السن وباستخدام هذه الفتحة تتم إزالة أنسجة العصب التالفة.
  2. يتم تنظيف القنوات وتعقيمها جيدًا؛ قد يتم وضع الدواء في القنوات وإغلاق الفتحة بحشو مؤقت حتى الموعد التالي.
  3. بعد شطف القنوات وتنظيفها وتجفيفها، يتم إغلاقها بمواد متوافقة حيوياً؛ وبعدها إغلاق الفتحة الموجودة في السن أيضًا بحشوة دائمة.

نعتمد على أفضل تقنيات الحشو مثل  تقنية حشو القنوات العصبية ثلاثية الأبعاد بطريقة للوصول إلى أفضل نتيجة،ومن أجل حماية الأسنان الخلفية (الضواحك والأضراس) يجب وضع تاج على هذه الأسنان، تتم كل الخطوات بمنتهى الدقة على يد دكتور جمال وفريقه المعاون.

لماذا تختار مركز دكتور جمال البوشي لعلاج جذور أسنانك؟

إن تخصص علاج الجذور أحد التخصصات الدقيقة التي تتطلب مجموعة من المقومات للوصول إلى نتائج رائعة، فيتخلص المريض من الألم ويستعيد قوة سنه دون ألم، وهذا ما نحرص عليه في مركزنا من خلال:

• مهارة الفريق الطبي وخبرته.
  • أحدث الأجهزة  لتحقيق أفضل نتيجة.
  • تكنولوجيا وتقنيات تمكن الطبيب من رؤية كافة تفاصيل السن لتحديد العلاج الأمثل.
  • أدوات تنظيف فائقة الجودة للوصول إلى أدق النقاط داخل الجذر.

إذا كنت ترغب في التخلص من هذا الألم المُزعج؛ فلا تتردد في التواصل معنا لتحديد موعد يناسبك.